جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سناء منصور تتحدث عن أيام السادات

الاثنين 09 ابريل 2012 | 01:59 مساءً
القاهرة - Gololy
1494
سناء منصور تتحدث عن أيام السادات

كشفت الإعلامية المصرية سناء منصور عن بعض المواقف التي مرت بها أثناء عملها في التليفزيون، حيث قالت إن الرئيس الراحل محمد أنور السادات طلب منها أن تقوم بإعادة إحدى الحلقات التي قدمتها عن ارتفاع أسعار اللحمة.

منصور قالت إن أزمة ارتفاع أسعار اللحمة كانت سائدة، ومن ثم فهي حرصت أن تناقش القضية من خلال تحقيق تليفزيوني، وطلب السادات من همت مصطفى رئيس التليفزيون آنذاك إعادة عرض الحلقة لاعجابه بها، كما طلب من منصور أن تواصل تقديم الحلقات، وبالفعل فعلت ذلك حتى تراجعت أسعار اللحمة.

الإعلامية المصرية كشفت كذلك عن بعض الذكريات التي جمعتها بالفنان عبد الحليم حافظ، حيث أشارت إلى أنه ساعدها كثيراً في عملها وكان سبباً رئيسياً في نجوميتها، ووصفته بأنه كان فنان متواضع وكان يحب مساعدة الغير.

صاحبة برنامج «ظل أحمر» قالت إن العندليب لم يكن يرفض لها طلباً، وعندما طلبت منه أن يقدم معها برنامجها الإذاعي «ما يطلبه المستمعون» استجاب لها وعاونها بروح طيبة.

منصور أكدت على أنها كانت صديقة مقربة من عبد الحليم حافظ ومن ثم نفت كل ما تردد حول زواجه من الفنانة سعاد حسني، لافتة إلى أن قصة الحب بينهما كانت واضحة للعيان إلا أنها لم تتوج بالزواج كما أشاع البعض.