جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد العدل.. ضد إغلاق القنوات الإباحية

الاثنين 09 ابريل 2012 | 10:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
358
محمد العدل.. ضد إغلاق القنوات الإباحية

شنً المنتج المصري محمد العدل، هجومًا لاذعًا على التيار الإسلامي المسيطر على البرلمان  معتبراً إياه بأنه يسعى إلى تهميش دور المرأة وفرض قوانين لعزلها وزواجها في سن مبكر، رافضًا في الوقت نفسه مشروع القانون المطروح أمام مجلس الشعب الخاص بإغلاق القنوات التي تعرض مشاهد إباحية.

العدل أكد أن صعود التيار الإسلامي لا يهدد الفن أو حرية الإبداع، خاصة وأن المجال مفتوح وقد نقدم أفلامًا ونعرضها على يوتيوب، معتبرًا في الوقت نفسه أن قيام جماعة الإخوان المسلمين بترشيح خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية هي البداية لنهاية مشروع الإخوان.

وأضاف –خلال لقاءه مع برنامج "فلاش" على قناة "المحور" الفضائية- "إن البرلمان الذي يسيطر عليه التيار الإسلامي لم يقدم على تنفيذ أي شيء للشعب العظيم الذي قام بثورة 25 يناير، إنما تفرغ لتفاهات ومشاريع قوانين تهتم في المقام الأول بتهميش دور المرأة في المجتمع".

وأضاف "أكثر من 100 يوم والبرلمان لم يأخذ خطوة حقيقية لمواجهة الأزمات التي تواجه البلاد؛ حيث تفرغ بعض النواب الإسلاميين إلى تقديم مشاريع خاصة بتقليل سن زواج المرأة وفصل الشباب عن الفتيات في المدارس".

وشدد المنتج المصري أن بعض هذه الأفكار التي يطرحها، سواء السلفيين أم الجماعة الإسلامية غير مقبولة على الإطلاق من مختلف طبقات الشعب المصري، لافتًا إلى أن تشدد بعض الإسلاميين بهذه الصورة قد يعطي صورةً مختلفةً عن الإسلام.

المنتج المصري رفض مشروع القانون المطروح أمام البرلمان والخاص بإغلاق القنوات التي تعرض مشاهد إباحية، معتبرًا أن هذا الأمر من شأنه أن يدفع العاملين في هذه القنوات إلى صفوف العاطلين.

وقال: "إن هذه القنوات تعرض أفلامًا يأكل من وراءها نحو 25 أسرة، وهذا الإبداع لا ينبغي إغلاقه لمجرد الاختلاف معه".