جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاهرة النجوم: ماريو بالوتيلي أفضل من روني على السرير

الاثنين 09 ابريل 2012 | 03:27 مساءً
القاهرة – Gololy
1937
عاهرة النجوم: ماريو بالوتيلي أفضل من روني على السرير

وضعت العاهرة جيني تومبسون ماريو بالوتيلي في مأزق عندما صرحت بجرأة أن اللاعب الإيطالي أكثر شراسة على السرير من البريطاني واين روني، وهذا الأمر قد يزيد الغضب عليه من ناديه مانشستر سيتي خاصة بعد المستوى المتدني الذي ظهر به في الآونة الأخيرة.

العاهرة التي اشتهرت بمصاحبة نجوم الرياضة، قالت: ""قد يكون روني أفضل في لعب كرة القدم، لكن بالوتيلي يتفوق عليه كثيرا خارج الملعب خاصة في غرفة النوم".

جيني تشتهر بمرافقة نجوم الرياضة في إنجلترا، ويدخل في قائمة عشاقها كل من واين روني والملاكم أمير خان، وكيفين نولان قائد -فريق أستون فيلا- ولاعب إيفرتون جاك رودول.

العاهرة أضافت: "بالوتيلي ظل معي حتى الساعة الخامسة صباحا وشربنا البيرة، ودخلنا في حالة سكر عميقة، ثم ظللنا معا لفترة طويلة داخل غرفة النوم، قبل أن ينام ثلاث ساعات فقط، وذهب بعد ذلك إلى تدريبات ناديه مانشستر سيتي"، ثم منحت اللاعب درجة 9.5 من 10 في الجنس.

هذه التصريحات التي أدلت بها جيني سوف تتسبب في زيادة غضب شديد للإيطالي روبيرتو مانشيني -المدير الفني لمانشستر سيتي- على مواطنه بالوتيلي، الذي انخفض مستواه في الفترة الأخيرة سواء أثناء التدريبات أو المباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي.

كانت جيني قد تقابلت مع بالوتيلي خمسة مرات خلال ستة أسابيع، وأقاما علاقة مرتين، وكل هذا حدث من وراء صديقة المهاجم الإيطالي رافايلا فيكو.

وبمجرد أن شعر بالوتيلي بأن صديقته عارضة الأزياء بدأت تشك في أمره، قام بإظهار قميص مكتوب عليه "رافايلا.. أنا أحبك" أثناء احتفاله بهدف سجله لصالح فريقه مانشستر سيتي، كان ذلك بتاريخ 25 فبراير.