جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامي عياش: أنا مجنون رسمي

الاثنين 09 ابريل 2012 | 12:52 مساءً
القاهرة – Gololy
387
رامي عياش: أنا مجنون رسمي

وصف الفنان اللبناني رامي عياش نفسه بالمجنون، وذلك لحبه الشديد للموسيقى والمكوث لفترات طويلة في الأستوديو، بينما أشاد بمواطنته الفنانة هيفاء وهبي وقال إن الجميع يعشقها لأنها محبوبة وقريبة من القلب.

رامي عياش قال: "أنا مجنون رسمي في الموسيقى"، وأشار إلى أن ألبوم "حبيتك أنا" بلغت تكلفته ثلاثة أضعاف أي ألبوم موجود على الساحة في الأسواق لأنه استعان بعدد كبير من الموسيقيين.

الفنان أضاف –في حواره مع مجلة الشبكة في عددها الأخير-: "الأستوديو هو رفيقي الدائم أينما كنت، في الجبل أو المدينة، إذا لم يبحث الفنان اليوم عن جديد ويقدمه، لين يقدم جملا جميلة، لا يجوز أن ينتظر لحنا جميلا، بل عليه أن يسعى لتقديم الأفضل".

وعن الغزل الذي يدور بينه وبين الفنانة هيفاء وهبي على موقع التواصل الاجتماعي قال: "هيفاء حبيبة قلبي، ومن لا يحب هيفا؟.. بالنسبة إلي هي حالة جميلة جدا، وفنانة محبوبة من الجميع".

ودافع رامي عن هيفاء بعد هجوم الملحن سمير صفير، وقال: "صفير ينتقد كل الناس يمينا ويسارا، ولا أحد يسلم من نقده، في حين أن هنالك فنانين دون المستوى وضعهم في مرتبة عالية، ما يجعلنا نشكك في مصداقية آرائه، ليتحول الموضوع في اعتقادي إلى مصلحة، بحيث من يأخذ مني ألحاني أشيد به، ومن لا يتعاون معي أذمه، أصبحت القصة واضحة".