جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجزائرية نوال زعتر: أفكر في الاعتزال.. وقرار الحجاب نهائي

الاثنين 09 ابريل 2012 | 03:37 مساءً
القاهرة - Gololy
1953
الجزائرية نوال زعتر: أفكر في الاعتزال.. وقرار الحجاب نهائي

تراجعت الفنانة الكوميدية الجزائرية نوال زعتر عن تصريحاتها بإعادة التفكير في مسألة ارتدائها الحجاب، مشيرة إلى أنها قررت ارتداء الحجاب بشكل نهائي عقب أداء مناسك العمرة، والعودة منذ أيام من البقاع المقدس.

الفنانة التي وصفت علاقتها بالفن بعلاقة الأم بأبنائها قائلة: «حالي مع الفن كما الأم التي تغضب من أبنائها، وتقول لهم سأترككم وأرحل» كشفت أيضاً عن تفكيرها في اعتزال الفن بعد أداء مناسك الحج، والتوقف عن الظهور في التلفزيون.

وعن تمسكها بالحجاب قالت زعتر: «ارتديت الحجاب أثناء أدائي مناسك العمرة وأبقيت عليه منذ عودتي هذه الأيام من البقاع المقدسة»، وتابعت:«جاءت كل الأمور متسلسلة، حيث رأيت مناماً، واتضح ذلك فعلاً عندما زرت قبر الرسول صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة، وتأكدت بأنه رؤية وليس مناما».

الممثلة الكوميدية شددت على أنها لن تتراجع في قرارها، حتى أنها قالت: «لن أظهر شعري حتى الممات»، وأضافت: «قد أعتزل نهائياً بعد أدائي مناسك الحج أيضاً، حيث قد أفكر في عدم الظهور أصلاً في التلفزيون».

في نفس الوقت، كشفت نوال زعتر عن تلقيها عرض لتقديم برنامج تليفزيوني على فضائية تونسية، لافته إلى أنها لم تتخذ قرار بقبوله أو رفضه بعد، وقالت: «إذا لم يقتنعوا بحجابي فسأرفض العرض مهما كان المبلغ المقترح من طرف إدارة القناة».