جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود معروف لشيكابالا: أين أنت من فردة حذاء ميسي

الثلاثاء 10 ابريل 2012 | 11:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
378
محمود معروف لشيكابالا: أين أنت من فردة حذاء ميسي

تحت عنوان «وصعد الزمالك بدون شكوكو»، شن الناقد الرياضي المصري محمود معروف، هجوماً حاداً على محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب نادي الزمالك، واصفاً إياه بالنمرود والمتمرد والأكذوبة، الذي كلف الزمالك أكثر من عشرين مليون جنيه، دون تحقيق أي بطولة.

معروف بارك للفرق الثلاثة المصري «الأهلي، الزمالك، وإنبي»، لتأهلهم لدور الـ16 في البطولات الأفريقية، وعلق على مباراة القلعة البيضاء، قائلاً: «أجمل ما في هذه المباراة أن الزمالك صعد للدور التالي بدون النمرود المتمرد شكوكو، وهو تصرفاته غير طبيعية وصبيانية ولا يمكن الاعتماد عليه بأي صورة من الصور».

الناقد الرياضي أضاف في مقاله «بدون مجاملة»،  بجريدة الجمهورية اليوم الثلاثاء 10 إبريل: «أين هو من فردة حذاء ميسي، النجم العظيم أسطورة التاريخ المتواضع، الذي يُقدم كل يوم نموذجاً للإنسان السوي المحترم المخلص الوفي لناديه ولبلده».

الإعلامي بقناة «مودرن»، تابع: «هذا الأكذوبة لم يُقدم للزمالك بطولة واحدة، برغم أنه كلف النادي أكثر من عشرين مليون جنيه منها عشرة ملايين غرامة لنادي باثانياكوس اليوناني، بينما ميزانية نادي حرس الحدود المتصدر لمسابقة الدوري من اليوم الأول، وحتى توقف البطولة أقل من ربع ما تم صرفه على شكوكو الذي يلعب لنفسه أكثر ما يطلب لصالح الفريق».

وفي ختام مقاله، قال معروف: «وجود شيكابالا في الفريق ضار أكثر مما هو مفيد، وأعتقد أن حسن شحاتة كسب سعيد قطة وإسلام عوض ونور السيد، وهم أكثر فائدة للفريق من هذا المتمرد وبيعه بأي مبلغ مكسب للفريق، يكفي أن جماهير الزمالك التي كانت تعشقه صارت لا تطيقه».