جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رشا مجدي تكشف أسرار أحداث ماسبيرو

الثلاثاء 10 ابريل 2012 | 11:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
457
رشا مجدي تكشف أسرار أحداث ماسبيرو

بعد أيام طويلة من الصمت واتهامها بالتحريض على أحداث ماسبيرو التي وقعت في بداية شهر أكتوبر، خرجت الإعلامية المصرية رشا مجدي عن صمتها لتظهر للعالم حقيقة ما حدث في هذا اليوم، وتؤكد على أنها لم تكن سوى كبش فداء.

رشا قالت إن صمتها لم يكن لضعف منها ولكن لأنها تنتظر حكم القضاء ومن بعده ستعود إلى عملها وهذا سيكون أوقع رد على من اتهمها ظلماً، وأكدت على أنها لم تكن مسئولة عن التغطية الإعلامية طوال اليوم، إلا أن هناك من يريدها أن تتحمل أخطاء غيرها.

الإعلامية المصرية أشارت إلى أنها في هذا اليوم سمعت عن وجود اشتباكات بين قوات الجيش والمتظاهرين، وأن الأمر كان متأزماً حتى أنها دخلت على رئيس قطاع الأخبار إبراهيم الصياد مستنكرة تقديم حلقة عن انتصارات أكتوبر بينما هناك اشتباكات في الخارج.

وحول اتهامها للأقباط بالتعدي على الجيش، أكدت رشا على أنها لم تقم بذلك، حيث أنها ركزت على لفظ فئة دون أن تحدد طائفة بعينها، لافتة إلى أنها ليست المسئولة عن الخبر العاجل الذي تم بثه أسفل الشاشة حيث أن المذيع هو ناقل للخبر وليس صانعاً له.

وعن وجود إملاءات على التلفزيون يوم أحداث ماسبيرو قالت:  «لا أعرف ذلك، ربما كان ذلك موجودا قبل الثورة من جهات كثيرة لكن في أحداث ماسبيرو كان التليفزيون في حالة توهان ولا نعرف من يعطى التعليمات».