جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسين سالم: إنجازاتي دعمت الاقتصاد المصري

الثلاثاء 10 ابريل 2012 | 03:18 مساءً
القاهرة – Gololy
294
حسين سالم: إنجازاتي دعمت الاقتصاد المصري

صرح رجل الأعمال الهارب حسين سالم أن إنجازاته وسمعته الاقتصادية دعمت الاقتصاد المصري، نافيا هروبه من مصر، وقال إنه خرج منها في 12 فبراير 2010 ولم يكن موجهاً إليه أي اتهام.

سالم أضاف في بيان صحفي إنه لم يكن في يوم من الأيام تابعاً لأي نظام أو منتفعاً منه، وأنه كان يؤدي عمله بالأمانة والصدق. وكانت أعماله ومشروعاته تتم في شفافية واضحة ووفقاً للقانون.

رجل الأعمال المتورط في قضايا فساد عديدة ينظر فيها القضاء حاليا، قال إن حجم أعماله وانجازاته التي ساهمت في دعم الاقتصاد المصري وسمعته المشرفة علي المستوي العالمي جعلت النظام يلجأ له وأحياناً يكلفه بأعمال من شأنها دعم الاقتصاد والأمن القومي.

وفيما يخص قضية تصدير الغاز إلي إسرائيل قال سالم إن تصدير الغاز إلي إسرائيل كان أمراً يتعلق بالأمن القومي المصري.. وكان تكليفاً ومفروضاً وكانت الجهات الأمنية تشرف علي كل صغيرة وكبيرة متعلقة بذلك.

سالم أشار إلى أنه تعرض لحملة ظالمة المقصود منها تشويه صورته وتاريخه وأسرته، واتخاذهم ككبش فداء للنظام السابق. وقال: إنه علي استعداد لتقديم كل ما يستطيع للوقوف بجانب الشعب المصري.

البيان بدأه «سالم» بآية (ان بعض الظن إثم) واختتمه بآية (الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيماناً وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل) «الآية 298 آل عمران».