جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوما: لذلك لن أسمح بدخول ابنتي عالم الفن

الاربعاء 11 ابريل 2012 | 01:33 مساءً
القاهرة - Gololy
878
سوما: لذلك لن أسمح بدخول ابنتي عالم الفن

أوضحت الفنانة المصرية سوما أن ظروف الحمل والولادة كانت وراء غيابها عن الساحة الفنية مؤخراً، مشيرة إلى أنها تنتظر تحسن حالتها الصحية بعد الولادة، ونضج ابنتها مريم، وبعدها ستكثف مشاريعها الفنية لتعود بسرعة وبقوة.

سوما لفتت إلى أن زوجها مثل أي رجل شرقي يغار عليها، في الوقت الذي أكدت فيه أنه متفهم لطبيعة عملها، ويقدر وجود معجبين لها سواء شباب أو فتيات، بالإضافة إلى أنه يدفعها إلى الأمام، ويشجع نجاحها.

المطربة المصرية لم تستطع التعبير عن سعادتها بإحساس الأمومة الذي تعيشه مع ابنتها مريم، وقالت: «هذا الإحساس مختلف تماماً عن أي إحساس عشته في حياتي، أشعر بأن مريم جزء مني، فإذا بكت أبكي، وأتمنى تلبية كل ما تطلبه، وإذا ضحكت أجد الابتسامة على وجهي».

«ابنتي خط أحمر»..هكذا علقت سوما على فكرة ظهور ابنتها في أحد كليباتها، أو في أي وسيلة إعلامية، وأوضحت رفضها لهذه الفكرة قائلة: «لا أحبذ فكرة ظهور ابنتي مريم وسط الأضواء، على الأقل خلال الفترة الحالية، حتى لا يقال إنني أستغل شهرتي لأُشهر ابنتي».

بطلة فيلم «أعز أصحاب» شددت على أنها ستمنع ابنتها من دخول عالم الفن في حالة رغبتها ذلك، وبررت ذلك قائلة: «واجهت أموراً صعبة كثيرة في مشواري الفني، ولا أريد أن تواجه ابنتي هذه الصعوبات، وأريدها أن تصبح أفضل مني بكثير».