جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مرتضى منصور يهدد وزير الداخلية بسبب «موقعة الجمل»

الخميس 12 ابريل 2012 | 12:04 مساءً
القاهرة – Gololy
389
مرتضى منصور يهدد وزير الداخلية بسبب «موقعة الجمل»

بعد إصدار أمر ضبط وإحضار مرتضى منصور لاتهامه في قضية «موقعة الجمل»، وجه مرتضى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إلى وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم يوسف تهديدا شديد اللهجة، وحذره من الاقتراب من فيلته التي تحيط بها أنصاره من كل اتجاه.

منصور قال -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحقيقة» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، «الشعب كله معايا، وأنصاري واقفون أمام بيتي ليل نهار، وإذا كان الأمن يريد إلقاء القبض على فعليه أولا أن يعيد الأمن للبلاد ويوقف إطلاق النار في الشوارع الذي نسمعه 24 ساعة يوميا».

المستشار المثير للجد وصف أمر ضبطه وإحضاره الذي صدر من محكمة الجنايات لاتهامه في قضية موقعة الجمل، بأنه غير قانوني، مشيرا إلى أنه تم إخلاء سبيله من قبل ولا يوجد سبب لضبطه، لأن قرار ضبطه وإحضاره جاء بعد ترشحه لرئاسة الجمهورية، وإذا كان قد أخلي سبيلي من المحكمة ونحن 14 متهما.

منصور أضاف: "هل يستطيع المستشار مصطفى عبد الله أن يقول للشعب المصري لماذا لم يتم القبض على الملياردير محمد أبو العينين، وإبراهيم كامل".

مرتضى منصور لفت إلى أن قرار ضبطه جاء من قطر لمنع ترشحه في الانتخابات الرئاسية، وقال: "قطر لن تحكم مصر وأمريكا لن تتحكم في مصر، وهذا ليس قضاء، ونحن ذاهبون إلى دار القضاء العالي".