جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام بدراوي: لا يزعجني لقب «فلول»

الخميس 12 ابريل 2012 | 10:33 صباحاً
القاهرة - عماد حيدر
395
حسام بدراوي: لا يزعجني لقب «فلول»

قال الدكتور حسام بدراوى، مؤسس حزب الاتحاد، إنه لا يتضايق إذا أطلق عليه أحد أنه من "الفلول"، معتبر أن هذه طبيعة الديمقراطية، كاشفاً عن أنه يرفض الترشح لأي منصب لأن هذا ليس مكانه ولا زمانه، نافيا في الوقت نفسه أن يكون هذا يعنى أن دوره قد انتهى في العمل السياسي أو العمل العام.

القيادي السابق بالحزب الوطني المنحل، أوضح أن السرعة في إصدار قانون العزل السياسي، الذي يحضر له مجلس الشعب حالياً، يعطى للناس إحساسًا أنه مقصود به عمر سليمان، المرشح للرئاسة، مشددا على أن القانون يجب أن يكون أعمى ولا يفصل لاستخدامه ضد أحد.

بدراوي اعتبر أن ترشيح الإخوان للمهندس خيرت الشاطر للرئاسة، ليس مفاجأة، لأنه هناك حزب أغلبية من حقه ترشيح أحد منه للرئاسة، مؤكدًا أنه إذا امتلك الإخوان جميع السلطات فهذا يعنى صنع ديكتاتوريات أخرى، وأن الفترة الحالية تفرض على الأغلبية أن يكون لها حس سياسي، وأن الشعب بالتأكيد يفكر فيمن سيختاره رئيسا للجمهورية.

النائب البرلماني السابق، قال -خلال حواره مع الإعلامي محمود مسلم في برنامج "مصر تقرر"- :"إن وضع القوات المسلحة لن يثير جدلا عند وضع الدستور الجديد"، مشيرا إلى أنه لا يوجد سلطة فى البلاد فوق المساءلة.