جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انشقاقات بين أنصار محمد البرادعي بسبب «خالته»!

الخميس 12 ابريل 2012 | 11:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
271
انشقاقات بين أنصار محمد البرادعي بسبب «خالته»!

بسبب تجاهل الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية، لأنصاره خلال تقديمهم واجب العزاء له في وفاة خالته، قرر عدد من الداعمين له عدم مواصلة مشوارهم الذي كانوا بدءوه منذ فترة.

موقع "بوابة الوفد"، ذكر أن عدد من القوى الوطنية لدعم دكتور البرادعى رئيسا، قررت الانسحاب والتوقف نهائيا عن دعم د.محمد البرادعى والابتعاد عن أفكاره ومنهجه.

وأضاف أن هذا القرار جاء خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد بعد حالة التجاهل التي يتبعها الدكتور البرادعى مع أنصاره ومؤيديه وآخرها فى عزاء خالته بمسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم وقام بعدم مصافحة أنصاره والقوى الوطنية المختلفة التي ذهبت لتقديم واجب العزاء .

الدكتور عز الدين عقل رئيس اتحاد القوة الوطنية لدعم البرادعى رئيسا، قال هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه بعد الأسلوب المهين الذي تعامل به دكتور البرادعى مع أنصاره والقوى السياسية المختلفة ومنها التي تدعمه خلال الفترة السابقة وآخرها ما حدث في عزاء خالته من عدم استقبال أكثر من 70 منسقا لمختلف التيارات السياسية منها شباب 6 إبريل وحزب العدل والتحالف الديمقراطي وحزب المصري الديمقراطي وائتلاف شباب الإعلاميين وائتلاف 25يناير وائتلاف صحفيي الثورة، بحسب الموقع أيضاً.

وأضاف عز الدين قمنا بدعم الدكتور البرادعى خلال الفترة السابقة وكنا نقوم بأعمال خيرية كثيرة لكي تحسن من صورته أمام الرأي العام وللأسف كان يعلم بها من خلال وسائل الإعلام وهو بعيد كل البعد عنها.