جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد سليمان يفتح النار على إسماعيل يوسف

الخميس 12 ابريل 2012 | 01:03 مساءً
القاهرة – Gololy
489
أحمد سليمان يفتح النار على إسماعيل يوسف

هاجم أحمد سليمان -مدرب حراس مرمى المنتخب والزمالك السابق- إسماعيل يوسف -المدرب العام للفريق الأبيض بسبب اتهام الأخير له بأنه السبب في الأزمة التي يواجهها حراسة مرمى الزمالك في مبارياته الإفريقية.

قال سليمان في تصريحات لقناة ميلودي سبورت: "كلام إسماعيل يوسف عارٍ تماما عن الصحة، وإذا كان بالفعل صدر منه هذا التصريح؛ إذن فهو لا يصلح أن يكون مدربا عاما لفريق كبير مثل الزمالك".

سليمان أضاف إن إسماعيل يوسف لا يصلح إلا لتدريب فرق الدرجة الثانية ولا يصلح أن يكون مدربًا عامًا في الزمالك وأنه تسبب في مشكلات داخل الجهاز الفني ومشاكل أخرى بين اللاعبين.

موضحا: "لا أعلم أي شيء عن قائمة الفريق الإفريقية، فمن يضعها المدير الفني للفريق، كما أن من اختصاصات المدرب العام الإشراف على عمل المدرب المساعد ومدرب حراس المرمى، إذن فالخطأ أيضا يقع على عاتقه".

سليمان تابع: "أنا رحلت عن النادي منذ 3 أشهر ولم أنطق بكلمة عن أسباب رحيلي؛ فلماذا الآن يتم فتح هذا الباب، فأقولها صراحة هذا المدرب هو سبب كل المشكلات داخل الجهاز الفني، ولا أريد أن أتطرق أكثر من هذا لكل المشكلات".

يذكر أن فريق الزمالك لدور الـ16 بعد عبور أفريكا سبور الإيفواري في دور الـ32، وحصل عبد الواحد السيد -الحارس الأساسي- على الإنذار الثاني خلال مباراة الإياب في كوت ديفوار.