جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجدي عبدالغني: «خلع البنطلون» كان تهريج

الخميس 12 ابريل 2012 | 01:07 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
638
مجدي عبدالغني: «خلع البنطلون» كان تهريج

أعرب مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري السابق، عن استيائه الشديد من الحرب الإعلامية التي شُنت ضده في الفترة الأخيرة، بعد انتشار أقاويل مفاداها أنه «ارتدى البنطلون وخلع القميص»، خاصةً وأن لا أحد يمتلك أي دليل حول إدانته بأي شيء.

نجم النادي الأهلي السابق، قال خلال لقائه في برنامج «أول السطر»: «هو مفيش حد في مصر بخلع بنطلونات، هو يعني لما أقعد في مكتبي باتحاد الكرة مع أصدقائي وأقوم بخلع البنطلون هل هناك شيئاً في هذا الأمر، هل قمت بخلعه مثلاً أمام الناس؟!».

رئيس لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية السابق، أضاف أن الموقف كان على سبيل «التهريج والهزار»، مُستنكراً انتشار الخبر بطريقة مبالغ فيها عبر وسائل الإعلام المختلقة، وقال: «ما الاستفادة التي عادت على الجميع من نشر أخبار عن بنطلون مجدي عبدالغني».

اللاعب السابق المُلقب بالبلدوزر، أكد أن الإعلام المغرض هو الذي اهتم بهذا الخبر للتشويه فقط، مُضيفاً لقناة «زووم سبورت»: «ما القضية في خلعي البنطلون، في حضور سمير زاهر وأحمد شاكر والراحل أحمد مجاهد، والثلاثة خرجوا ليتحدثوا أمام الجميع على هذا البنطلون، وهذه الواقعة».

إيهاب صالح المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم السابق، كان قد اتهم مجدي عبد الغني بارتكاب فعل فاضح بخلع بنطلونه بالجبلاية، كما اتهمه هو وأعضاء اتحاد الكرة السابقون بجهل القوانين.