جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قمر: لن أترك جمال مروان

الجمعة 13 ابريل 2012 | 05:33 مساءً
القاهرة - Gololy
655
قمر: لن أترك جمال مروان

نفت الفنانة اللبنانية قمر، الأنباء التي ترددت في الأونة الأخيرة، بشأن خسارتها قضية إثبات النسب، التي رفعتها ضد رجل الأعمال المصري جمال مروان، مؤكداً أن تحليل الـDNA سيحسم القضية لصالحها.

الفنانة اللبنانية، قالت أثناء مقابلتها في برنامج « Sorry بس»: «لم أخسر دعوى إثبات النسب التي رفعتها ضد رجل الأعمال المصري جمال مروان، وكل ما يتردد بهذا الشأن غير صحيح على الإطلاق».

قمر أضافت: «شطبت جلسة الدعوى التي رفعتها ضد مروان، لأنني لم أحضر بسبب تأخر جوازات سفر شهودي في 20 مايو المقبل، لدي جلسة وسيحضر شهودي وسأنتصر لأنني صاحبة الحق ولن يغلبني أحد».

المغنية التي اتجهت مؤخراً لعالم التمثيل، أشارت خلال استضافتها على قناة «Otv» الفضائية اللبنانية، إلى أن الله سبحانه وتعالى يقف بجوارها ويساندها، مؤكدة أن ثقتها كبيرة في قدرة الله على إظهار الحقيقة في الوقت المناسب، حتى تستطيع أن تثبت نسب طفلها لرجل الأعمال المصري.

وعن فحص الـDNA المقرر إجرائه، أوضحت قمر أنه بمجرد ظهور نتيجة التحليل، ستُحسم القضية لصالحها، مُشيرة إلى أنها ستُقاضي كل من أدعى أن طفلها هو ابنهم، ولن تتنازل عن محاكمتهم ودخولهم السجن لخوضهم في عرضها.

وفي ختام تصريحاتها لـ« Sorry بس» في هذا الموضوع، أعربت الفنانة اللبنانية عن حزنها الشديد، بسبب تخلي الجميع عنها في محنتها، وأن لدولة اللبنانية لم تساندها مثلما ساندتها مصر، مؤكدة أنها لا تتمنى أن تكون أي فنانة صديقة لها مهما كان اسمها.

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية