جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكلفة «بوسترات» حازم أبو إسماعيل الأعلى بين مرشحي الرئاسة

الجمعة 13 ابريل 2012 | 04:55 مساءً
القاهرة – Gololy
578
تكلفة «بوسترات» حازم أبو إسماعيل الأعلى بين مرشحي الرئاسة

وضعت البوسترات المرشح للرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل في المركز الأول ضمن أكبر الحملات الانتخابية، حيث بلغت تكلفة تلك البوسترات نحو 40 مليون جنيه، وتلاه عمر سليمان.

هذه المعلومة أكدها الخبير الاقتصادي الدكتور صلاح جودة، مدير مركز الدراسات الاقتصادية، الذي أوضح –أثناء استضافته في برنامج "صباحك يا مصر" على قناة دريم الفضائية- أن المركز أجرى عدة دراسات بشأن مرشحي الرئاسة، وعلم أن المطابع قامت بطبع 10 ملايين بوستر لـ"أبو إسماعيل" وتكلفة البوستر الواحد في المتوسط تبلغ 4 جنيهات، وبالتالي فإن قيمة البوسترات فقط تبلغ 40 مليون جنيه على الأقل.

الخبير الاقتصادي لفت أيضا إلى أن هناك ملايين الجنيهات الأخرى أنفقها أنصار أبو إسماعيل، في عمل التوكيلات التي تعدت 150 ألف نموذج توثيق، وفي ذهاب موكب المرشح الرئاسي إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات والذي شارك فيه آلاف الأشخاص الذين قدم الكثير منهم من المحافظات.

جودة كشف أن صاحب لوحات "الرئيس" الإعلانية المنتشرة في الميادين الرئيسية منذ نحو شهر ونصف، هو آخر مرشح تقدم بأوراقه إلى لجنة الانتخاب الرئاسية قبيل دقائق من إغلاق أبوابها، وهو اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس السابق، وهي ما تضع سليمان في المركز الثاني لأكثر المرشحين إنفاقا.

بوسترات حازم صلاح ابو اسماعيل
بوسترات حازم صلاح ابو اسماعيل
حازم صلاح ابو اسماعيل