جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفيدة شيحة: مذيعو التليفزيون عبد المأمور

السبت 14 ابريل 2012 | 04:08 مساءً
القاهرة - Gololy
582
مفيدة شيحة: مذيعو التليفزيون عبد المأمور

بعد فترة من تردد أقاويل حول هروبها من التلفزيون المصري واتجاهها إلى قناة "سي بي سي "الفضائية ؛ طمعاً في رفع أجرها والدخول في منافسة مع مذيعي الفضائيات، خرجت الإعلامية المصرية مفيدة شيحا تكشف حقيقة الأمر .

شيحا قالت إنها لم تسع وراء القناة بل جاءها اتصال هاتفي من الكاتب الصحفي محمد هاني رئيس القناة وعرض عليها المشاركة في برنامج بعنوان " الستات ما يعرفوش يكدبوا " ، واطلعت على التفاصيل وأعجبت بالفكر ومشاركتها مع الفنانة المحجبة منى عبد الغني والمحامية أميرة بهي الدين .

الإعلامية المصرية أوضحت أنها لم تقدم استقالتها من التلفزيون المصري بل حصلت على إجازة لمدة عامين، وأصبحت متفرغة تماماً له خاصة وانه يومي يحتاج منها الإلمام بجميع الأحداث اليومية، ويجعلها في احتكاك مباشر مع الجمهور.

شيحة أعربت عن حزنها لما وصل إليه حال مذيعي التلفزيون المصري، حيث تحولوا لموظفين " وعبد المأمور " إلى جانب بعضهم الذين يرفضوا هذه الطريقة ، كما أن التلفزيون المصري يعيش أسوأ حالاته ويحتاج لمساعدة من الجميع حتى يستطيع أن ينافس الكم الهائل من القنوات الفضائية .

وعلى الجانب الأخر أعلنت مفيدة أنها مازالت ترفض الدخول لمجال التمثيل ، ولا ترى نفسها في أي مجال أخر غيره على الرغم من أن عدد من المذيعات شاركن في عدد من ألعمال الفنية الناجحة.