جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. عزمي مجاهد للقرضاوي: تصريحاته سافلة.. وأشك أنه يحمل جواز سفر مصري

الاثنين 16 ابريل 2012 | 10:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
541
بالفيديو.. عزمي مجاهد للقرضاوي: تصريحاته سافلة.. وأشك أنه يحمل جواز سفر مصري

«تصريحاته سافلة..وأشك أنه يحمل جواز سفر مصري»، هكذا علق عزمي مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم المصري، على الاتهامات التي وجهها الشاعر والإعلامي عبد الرحمن يوسف، نجل الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي.

عضو اللجنة المؤقتة المُكلفة بتسيير أعمال الجبلاية، شن هجوماً حاداً على القرضاوي الصغير، أثناء مداخلته الهاتفية مع الإعلامي خالد الغندور، وقال: «أن هذا الشخص مولود في قطر، وعليه البقاء إلى جوار والده هناك، وألا يأتي إلى مصر ليسب أهلها».

عزمي مجاهد، أضاف لبرنامج «الرياضة اليوم» المذاع على قناة «دريم»: «الرياضيين رفعوا اسم مصر عالياً في المحافل الدولية، وقتما كان هو يجلس في قطر، فهذه الاتهامات سافلة، وأشك أنه يحمل جواز سفر مصري، وأنه يُطالب بضرورة مراقبة تلك القنوات التي لا يُعرف من يمولها».

الغندور نجم نادي الزمالك السابق، عقب على كلام مجاهد قائلاً: «إن بعض الظن إثم، وجدت يا كابتن أن العلاج الشافي لكل من يتطاول علي أو على أي شخص، هو فقط أن نكتفي بقول حسبي الله ونعم الوكيل».

عبد الرحمن القرضاوي الشاعر والإعلامي بقناة «cbc»، كان قد أكد على أن أمن الدولة جندت الرياضيين والفنانين، للتجسس على الجماعات الإسلامية.