جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عز: هذا هو طوق النجاة لخروج مصر من أزمتها

الاثنين 16 ابريل 2012 | 11:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
525
أحمد عز: هذا هو طوق النجاة لخروج مصر من أزمتها

أعرب الممثل المصري أحمد عز عن استيائه من حالة الاحتقان التي يشهدها الشارع المصري حالياً، وخاصة بعد إعلان تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور.

عز ناشد جميع القوى السياسية بالعدول عن حالة الصراع والاحتقان التي تنشأ بين بعضها البعض، ونصح بأن يتوافق الجميع سريعاً على ما هو في صالح الشعب والمجتمع المصري، وقال: «على القوى أن تحب بعضها أكثر من ذلك، وعلى الجميع أن يعلم أن من يتخاصم معه مصري أيضاً وليس عدواً حتى يفهم أن له حقوقاً مثله تماماً».

أما عن الحل من وجهة نظر عز لخروج مصر من أزمتها فذكره قائلاً: «يجب على الجميع التوافق سريعاً على ما هو في صالح الشعب والمجتمع المصري، لأن هذا التوافق «طوق النجاة» الوحيد للخروج من المأزق الذي تمر به مصر الآن».

من ناحية أخرى، يعيش الممثل المصري حالة انتعاش فنية، إذ يستعد لعرض فيلمين مهمين ومميزين، وهما «المصلحة» الذي يجمعه ولأول مرة على الشاشة بالممثل المصري أحمد عز، وفيلم «حلم عزيز».

وعن تأجيل مسلسله الجديد «ثعلب سيناء»، فقال عز إنه لم يكن ينوي المنافسة بهذا العمل في الموسم الدرامي القادم، لأن سيناريو المسلسل لم يكتب حتى هذه اللحظة، وشهر رمضان يتبقى عليه 4 شهور فقط، وهو الوقت الذي كان يستحيل فيه الانتهاء من تصوير المسلسل، بشكل يرضى عنه صناعه ويستطيع المنافسة به بقوة.