جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس جنوب إفريقيا يعقوب زوما يتزوج لسادس مرة

الثلاثاء 17 ابريل 2012 | 11:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
486
رئيس جنوب إفريقيا يعقوب زوما يتزوج لسادس مرة

قرر يعقوب زوما رئيس جمهورية جنوب إفريقيا عقد قرانه على خطيبته بونجى نجيما والدة ابنه البالغ من العمر 3 سنوات، وذلك خلال احتفال تقليدي خاص سيجرى الأسبوع القادم في مدينة نكاندلا مسقط رأسه.

بونجي ستكون الزوجة رقم 6 في حياة زوما، والرابعة من بين الموجودات حالياً، إذ أن الرئيس البالغ من العمر 70 عاماً فقد زوجتين، الأولى بالطلاق في عام 1998، والثانية بالانتحار في عام 2000.

الزوجة المرتقبة ليعقوب لم يتم الكشف عن عمرها تحديداً، ولكن من المعروف أنها تقود مؤسسة تعمل في مجال مكافحة مرض السكري، فضلاً عن أنها تحمل عدداً من الشهادات لاسيما في مجال الإدارة.

يُذكر أن الزيجات المتعددة والمغامرات العاطفية للرئيس يعقوب زوما من الموضوعات المثيرة لوسائل الإعلام المحلية والعالمية على حد سواء، وقد زادت عندما تم اتهامه باغتصاب امرأة تحمل فيروس الإيدز عام 2006.

وقتها لم ينف الرئيس زوما دخوله في علاقة غير شرعية مع المرأة ولكنه أكد أنها أقامت معه العلاقة بمحض إرادتها، وعندما برأته المحكمة من تهمة الاغتصاب، وسألته عن مدى شعوره بالخوف من احتمال انتقال فيروس الإيدز إليه رد بخفة ظل قائلاً: «لقد حرصت على الاستحمام لتحصين نفسي من الفيروس اللعين».