جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. الراجل اللي ورا عمر سليمان يصرخ في وجه الصحفيين

الثلاثاء 17 ابريل 2012 | 12:49 مساءً
القاهرة - Gololy
978
فيديو.. الراجل اللي ورا عمر سليمان يصرخ في وجه الصحفيين

رفض العقيد حسين الشريف مدير حملة اللواء عمر سليمان الانتخابية الإدلاء بأي تصريحات للإعلاميين بعد خروجه من اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الرئاسة، وصرخ في وجوههم وهو في حالة وجوم شديد.

الشريف الذي عرف إعلاميا بـ"الراجل اللي ورا عمر سليمان، انتشر له فيديو على يوتيوب وهو في يصرخ في وجوه المراسلين بصوت عال بقوله: "لا تعليق.. ما عنديش حاجة أقولها".

الفيديو أثار دهشة رواد موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويوتيوب، الذين وصفوا الشريف في سخرية بـ"الشرير"، وقال أحدهم: "احنا اتخدعنا في الشخصية دي، كنا فاكرينه طيب".

بينما سخر كثير منهم من طريقة الشريف في الحديث وهو يرفع حاجبيه بنفس الطريقة التي كان يرفعها وهو يقف وراء اللواء عمر سليمان أثناء إلقائه خطاب التنحي.

العقيد حسين شريف أثيرت حوله ضجة كبيرة حين كان واقفاً خلف اللواء عمر سليمان عندما ألقى خطاب تنحي الرئيس مبارك إبان الثورة المصرية.

وقد تحول "الراجل اللي ورا عمر سليمان" إلى أحد أشهر الشخصيات المصرية على موقعي "فيسبوك" و"تويتر"، حيث تزايدت التكهنات حول شخصية الرجل الذي ظهر عابساً، خلف نائب الرئيس المصري السابق عمر سليمان، يوم إعلان تنحي مبارك عن الرئاسة، الجمعة 11-2-2011.

فإلى جانب الرسائل والصور التي يتم تبادلها على "فيسبوك"، تم إنشاء صفحة خاصة باسم "رابطة محبي الراجل اللي ورا عمر سليمان"، ويحاول فيها الزائرون التندّر حول هوية الرجل، وعمله.