جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيب جوارديولا: لن أترك برشلونة

الخميس 19 ابريل 2012 | 12:12 مساءً
القاهرة - Gololy
409
بيب جوارديولا: لن أترك برشلونة

نفى بيب جوارديولا، مدرب نادي برشلونة الإسباني، الأخبار التي تحدثت عن تركه بطل الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا، في نهاية الموسم الحالي من أجل تولي الإشراف على تشلسي الإنجليزي، معتبرا إياها من "نسج الخيال".

وسائل الإعلام ذكرت أن جوارديولا يعد الهدف الأول لمالك تشلسي الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، الذي أقال المدرب البرتغالي اندري فياش بواش وعين مساعده الإيطالي روبرتو دي ماتيو بديلا له حتى نهاية الموسم.

إغراءات إبراموفيتش المستعد لكي يمنح جوارديولا راتبا سنويا قدره نحو 16 مليون دولار بحسب بعض التقارير، لم تلق طريقها إلى المدرب الشاب، الذي علق على هذه الأخبار عشية مباراة فريقه مع مضيفه تشلسي الإنجليزي أمس الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا "إنها من نسج الخيال، إنها افتراضية، وأنا مدرب برشلونة حاليا، وتشلسي يملك مدربا جيدا نجح في تحقيق نتائج رائعة، وليس من المفيد بالنسبة لتشلسي أو برشلونة أن نتحدث عن هذه المسألة. لا يوجد هناك الوقت من أجل التحدث عن الموضوع".

جدير بالذكر أن علاقة جوارديولا بلاعبي برشلونة هي ما يميزه عن معظم المدربين الآخرين لأن في إمكانهم التواصل معهم على المستوى ذاته كونه علق حذاءه الكروي قبل ستة أعوام فقط، كما أنه يعرف اللاعبين والنادي تماما لأن مشواره مع الأخير كان طويلا جدا بدأ عام 1983.