جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشافي هرنانديز يهاجم فرانك ريكارد

الاحد 22 ابريل 2012 | 09:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
539
تشافي هرنانديز يهاجم فرانك ريكارد

شنَّ الدولي الإسباني تشافي هرنانديز لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، هجوماً حادا على مدربه السابق الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي حاليا، معتبرا أن خطط الأخير حرمته من إظهار معدنه الحقيقي، مؤكداً أن السنوات التي قضاها تحت قيادة الهولندي ريكارد لم تكن مجدية ونافعة ووصفها بالسيئة.

تشافي أعرب لصحيفة "ليكيب" الفرنسية عن شعوره بأنه كان بمثابة "السرطان" بالنسبة إلى النادي خلال خمسة أعوام أشرف فيها ريكارد على الفريق الكتالوني بين 2003 و2008.

نجم وسط برشلونة واصل حديثه عن مدرب المنتخب السعودي قائلا: "لم يؤمن ريكارد بقدراتي، أراد أن ترتكز خطتنا على القوة الجسدية، كان يؤمن بأنها الطريقة الوحيدة التي تضعنا على مسافة واحدة من الأندية الأوروبية الكبرى".

وتابع "منذ أربعة أو خمسة أعوام كنت أعتبر رهيبا وغير مجد، كنت سرطان برشلونة! لاعب بطول 1.70 متر كان بمثابة المستحيل بكل بساطة، أعوامه كانت مروعة، وغير مجدية وضارة"، مشيرا إلى أن فرانك ريكارد لم يكن يثق به، حيث قال "ريكارد لم يكن يؤمن بي".

يذكر أن برشلونة أحرز لقب دوري أبطال أوروبا عام 2006 تحت إشراف ريكارد ولقبين في الدوري الإسباني، بيد أنه عاش نجاحات منقطعة النظير تحت إشراف مدربه الحالي بيب جوارديولا في المواسم الأربعة الماضية.