جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم: العزل السياسي للفنانين «هبل»

الاحد 22 ابريل 2012 | 10:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
615
نيللي كريم: العزل السياسي للفنانين «هبل»

وصفت الفنانة المصرية نيللي كريم ما تردد حول نية مجلس الشعب في إصدار قانون عزل سياسي يتم تطبيقه على مجموعة من الفنانين ممن كانت لهم علاقة بالنظام السابق أمثال عادل إمام وطلعت زكريا ومحمد صبحي وليلي علوي ويسرا بـ«الهبل».

نيللي علقت على هذا القانون بسخرية قائلة:«هل قام مجلس الشعب بحل كل مشاكلنا لكي يفكر في قانون كهذا»، وأضافت: «لماذا نحاول الإساءة لرموزنا أمثال عادل إمام وغيرهم، على الرغم من أن الثورة المصرية قامت من أجل الحرية، وليس الكبت».

الفنانة المصرية أعربت عن اندهاشها من مجرد فكرة الربط بين بعض الفنانين، والنظام السابق، وأوضحت ذك بقولها: «يعني إيه الفنان ليه علاقة بالنظام السابق فهل يعقل مثلاً أن نقول إن أم كلثوم حينما غنت للملك فاروق، ومن بعده الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أنها كانت على علاقة بهذه الأنظمة؟ فهذا بالتأكيد كلام خاطئ».

في نفس السياق، كشفت نيللي عن تفكيرها في مقاطعة انتخابات الرئاسة المقبلة، وبررت ذلك قائلة: «المرشحين المحتملين للرئاسة كل ما يهمهم خلال تلك الفترة هو الاهتمام بصورهم في الدعاية الانتخابية ليس أكثر، وتابعت: «لم نجد أي مرشح منهم يصرح بكلام مفيد أو يحدد خطوات بعينها ستكون خارطة طريقه في حال فوزه بمنصب الرئيس».