جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفوت حجازي لعبد الحليم قنديل: لا تسب أحداً في حضوري

الاحد 22 ابريل 2012 | 01:06 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
511
صفوت حجازي لعبد الحليم قنديل: لا تسب أحداً في حضوري

استنكر الدكتور صفوت حجازي الداعية الإسلامي هجوم الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل على مرشد الإخوان السابق محمد مهدي عاكف واتهامه جماعة الإخوان بمحاولة السيطرة علي ميدان التحرير، وأن الإخوان كانوا يخافون النزول إلى الشارع في ظل النظام السابق، خشية أن تدهسهم دبابات الجيش.

حجازي قال موجهاً حديثه إلى قنديل –خلال استضافتهما في برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "أوربيت": "إذا أردت أن تهاجم أي أحد، فهاجمه في غير وجودي".

قنديل لحجازي: "أليسوا فصيلا سياسيا، قاصدا الإخوان المسلمين، ومن يدخل مجال السياسة لابد أن يتحمل النقد، فرد عليه حجازي قائلا: "انقدهم كما شئت، لكن في غير وجودي، بشرط أن يكون متواجداً ما ينوب عنهم".

حجازي: "لم أدافع عن الإخوان المسلمين، فهم أكبر من أن يدافع عنهم صفوت حجازي، وإن أخطأ الإخوان، فهل الكبير لا يخطئ؟ وأنا لم أدافع عنهم بل أدافع عن الميدان، والإخوان كانوا متواجدين في كل المليونيات التي تدعو إلى توحد الصف، وطالما تتواجد مطالب موحدة فستجد الإخوان متواجدين.

الدكتور حجازي أضاف: إن الإخوان فصيل يصيب ويخطئ، والميدان مفتوح لكل الناس، ولا يستطيع مخلوق أن يمنع أحداً من دخول الميدان طالما أنك تنادى بمصلحة مصر،

قنديل قال: إن الإخوان قادة سياسيون وهم ببساطة إلى يمين المجتمع، وهم الحزب اليمينى داخل البلاد.