جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة مرتضى منصور تقود وقفة احتجاجية لنصرته

الاحد 22 ابريل 2012 | 02:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1497
زوجة مرتضى منصور تقود وقفة احتجاجية لنصرته

على خطى زوجات بعض المناضلين والنشطاء السياسيين عبر التاريخ، قامت السيدة نجوى الديب، زوجة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، والمتهم في موقعة الجمل، بتنظيم وقفة احتجاجية اليوم، الأحد، أمام دار القضاء العالي، بحضور عدد من أنصار زوجها، احتجاجاً على محاصرة قوات الأمن لمنزله تمثيلاً لأمر ضبطه وإحضاره.

مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة كان قد صرح بأن الأجهزة الأمنية لم تتلق أي رد حتى الآن على الطلب الذي تم تقديمه للمجلس الأعلى للقضاء للحصول على موافقة بدخول الشقة التي يتواجد بها المستشار مرتضى منصور، والخاصة بزوج ابنته المستشار هشام الرفاعي، والتي يحتمي بها بالحصانة الخاصة بزوج ابنته حتى لا يتم القبض عليه.

وأضاف أن "مرتضى" ما زال متواجداً بالشقة، ولم يغادرها، نافياً ما صرح به ابنه أحمد مرتضى، والذي أكد أن والده يتواجد في دائرته أتميد بالمنصورة.

وكان هناك أمر ضبط وإحضار قد صدر من محكمة جنايات القاهرة، ضد المستشار مرتضى منصور وابنه وابن شقيقته، المتهمين في قضية الاعتداء على المتظاهرين في ميدان التحرير يوم 2 فبراير 2011 والتي عرفت إعلاميا بـ"موقعة الجمل"، ومازالت قوة أمنية من الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحيط بمنزل منصور بالعجوزة، لتنفيذ قرار أمر الضبط والإحضار.