جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اختطاف الممثلة الهندية ميناكشي ثابار وقطع رأسها

الاثنين 23 ابريل 2012 | 03:07 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
7553
اختطاف الممثلة الهندية ميناكشي ثابار وقطع رأسها

اختطف اثنان من الممثلين الهنود ممثلة شركة "بولى وود" الهندية الشهيرة، ميناكشى ثابار، التي ظهرت في فيلم الرعب الهندي 404، ثم قاما بقتلها في المكان الذي صورت فيه آخر أفلامها.

صحيفة الديلى تيلجراف ذكرت أن الممثلين الهنديين، أمت جيسوال وبريتى سورين، اختطفا ثابار بعد أن سمعاها تتحدث عن ثروة عائلتها والعقارات التي تمتلكها أسرتها في "ديهرا دون" من أجل ابتزاز العائلة.

أحد رجال الشرطة الهندية قال إن المختطفين دعيا ثابار إلى رحلة إلى مدينة “جوراخبور” بالقرب من الحدود الهندية-النيبالية، وهناك احتجزاها كرهينة ثم طالبا والديها، بدفع مبلغ نظير إطلاق سراحها، كما هددا والدتها بأنهم سوف يرغمون ابنتها على المشاركة في أفلام غير أخلاقية في حال عدم دفع المبلغ.

والدة ثابار قامت بسحب 60 ألف روبية من حساب ابنتها البنكي لدفع المبلغ المطلوب، ولكن الخاطفين قاما بخنق الممثلة الهندية في أحد الفنادق، ثم فصلا رأسها عن جسدها وألقياها داخل حقيبة من إحدى الحافلات، ودفنا الجثة وسافرا إلى مومباي، وعثرت الشرطة على جسد ثابار في خزان للمياه، ثم تمكنت من تحديد مكان أمت جيسوال وبريتى سورين عن طريق رقمي هاتفيهما الخلويين الذين كانا مسجلين على شريحة هاتف ثابار، واعترفا بعد القبض عليهما بتفاصيل الجريمة المثيرة.