جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. عمرو أديب: هذه علاقة القرضاوي باليهود

الاثنين 23 ابريل 2012 | 10:17 صباحاً
القاهرة - عماد حيدر
642
بالفيديو.. عمرو أديب: هذه علاقة القرضاوي باليهود

شنَّ الإعلامي المصري عمرو أديب هجوماً حاداً على الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مطالبا إياه أن يهدئ من هجومه على الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية، بعد زيارة الأخير للقدس.

أديب قال مخاطباً القرضاوي: "بشويش بشويش يا شيخ قرضاوي ما أنت كمان مصور مع حاخامات يهود ولم نقل عليك إنك مع التطبيع".

وأضاف – خلال حلقة أمس من برنامج "القاهرة اليوم"- أن القرضاوي قام بالتصوير مع العديد من الحاخامات اليهود بصحبة الدكتور كمال الهلباوي القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين في إحدى المؤتمرات من أجل أن يبين أن العداء ليس مع الديانة اليهودية ولكن مع إسرائيل والكيان الصهيونى.

أديب أوضح أن القرضاوي مازال موجودا في قناة الجزيرة في الوقت الذي زارها هذه القناة العديد من القيادات اليهودية والإسرائيلية بالإضافة إلى موقف قطر المؤيد لإسرائيل وعلاقاتها الحميمة مع بعضهم البعض، مشيرا إلى أن عندما لوحت مصر بقطع الغاز عن إسرائيل أعلنت أنها ستعوض إسرائيل عن نقص الغاز من الجانب المصري.

وتابع موجها حديثه للقرضاوي "يعنى الموقف القطري حلو والمصريين وحش.. " مشيرا إلى أنه ليس مع التطبيع ولكنه ليس مع سياسة الكيل بمكياليين على المفتى".

وكان الشيخ يوسف القرضاوي قد انتقد بشدة زيارة الدكتور على جمعة إلى المسجد الأقصى، مشيرا إلى أن التوفيق قد خانه في هذا القرار مهما كانت مبررات الشيخ.

يوسف القرضاوي مع يهود
يوسف القرضاوي وعمرو اديب