جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نار العاهرة «روبي» تكوي كريستيانو رونالدو

الاثنين 23 ابريل 2012 | 01:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1029
نار العاهرة «روبي» تكوي كريستيانو رونالدو

يبدو أن فضيحة رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني والراقصة المغربية روبي ستطول لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعد أن تم ضم اسمه ضمن قائمة من 214 شاهدًا من المقرر أن يمثُلوا أمام القضاء الإيطالي للإدلاء بأقوالهم في قضية سيلفيو – روبي، باعتبار أن كريستيانو أمضى مع العاهرة ليلة ساخنة.

محكمة ميلانو وافقت على قائمة طويلة من الشهود طلب الادِّعاء ودفاع برلسكوني أيضًا استدعاءهم، ومن ثم يُنتظر مثولهم بدءًا من الثاني من ديسمبر المقبل، وتتهم النيابة بيرلسكوني باستقدام عاهرات قاصرات في حفلاته وإقامة علاقات جنسية مع المغربية كريمة المحروق المعروفة في أوساط الدعارة باسم "روبي".

محامي الدفاع عن رئيس الوزراء الإيطالي السابق قال إن اسم كريستيانو رونالدو ورد في القضية بعدما قالت روبي في التحقيقات إنها أمضت ليلة مع النجم البرتغالي بـ4 آلاف يورو، كما أن الفتاة المغربية شهدت بأنها رأت كلوني في حفلة من حفلات بيرلسكوني في منزله بسردينيا.

وكانت محكمة في ميلانو قررت، الاثنين الماضي، إضافة 29 امرأة إلى لائحة المدَّعين المدنيين بالقضية، وهو ما أثار انزعاج رئيس الوزراء السابق الذي قال إن الأمر الخطأ الذي فعلته هؤلاء النساء هو قبول دعوة على العشاء مع رئيس الحكومة.