جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرار تعرفها لأول مرة عن حياة مراد الحقيقية

الثلاثاء 24 ابريل 2012 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
3863
أسرار تعرفها لأول مرة عن حياة مراد الحقيقية

بوسامته، وجاذبيته، لفت الممثل التركي بورا جولصوي الشهير بـ«مراد» في مسلسل «فاطمة» أنظار المشاهد العربي، وخاصة الفتيات، حتى أنه أصبح يهدد عرش الممثلان التركيان كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند»، و إنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم» في قلبهن.

مراد بدأ حياته الفنية عام 2004، وأول أعماله الفيلم السينمائي «تريو»، وتوالت بعدها أعماله السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، ولكن مثّل مسلسل «فاطمة» النقلة الكبيرة في حياته الفنية، سواء في تركيا، أو في العالم العربي.

ورغم طبيعة دور «مراد» الذي شارك 3 شباب في اغتصاب بطلة مسلسل «فاطمة» النجمة بيرين سآت، إلا أنه نجح في اكتساب مكانه كبيرة في قلوب الفتيات، بسبب إحساسه بالندم، وشعوره بالذنب تجاه هذه الحادثة ضمن أحداث المسلسل المعروض حالياً على قناة mbc4.

وعلى الجانب الشخصي؛ مراد متزوج من الممثلة التركية بورجو كرا الشهيرة بـ«زينب» في مسلسل «لحظة وداع»،  وذلك بعد قصة حب شهيرة شهد عليها المجتمع التركي، حيث حضر زفافهما معظم نجوم تركيا، ووصل عدد حاضرين حفل الزفاف إلى ما يقرب الـ300 شخص.

ومن المعروف أن بورا رومانسي بطبيعته في حياته الخاصة، حتى أنه عرض على حبيبته بورجو الزواج بطريقة رومانسية للغاية، إذ اصطحبها إلى المنزل الذي وُلد ونشأ فيه بمدينة أنقرة، وسألها قائلاً: «هل تقبلين أن «نشيخ» معًا؟»، فردت عليه قائلةً:«نعم أريد أن نكبر معًا».

بورا جولصوي - مراد
بورا جولصوي - مراد
بورا جولصوي - مراد
بورا جولصوي - مراد