جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال مكسيم خليل عن سيرين عبدالنور؟

الثلاثاء 24 ابريل 2012 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
288
ماذا قال مكسيم خليل عن سيرين عبدالنور؟

أشاد الفنان السوري مكسيم خليل بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تشاركه بطولة مسلسل روبي الذي يعرض حاليا على بعض القنوات الفضائية وقال إنها "سيدة جميلة الخلق والأخلاق، مميزة بحبها لعملها وبعفويتها وتعاملها الرقيق والجميل مع زملائها، وهي تحترم أوقات العمل وتتمتع بذكاء وسرعة بديهية واضحة".

مكسيم أوضح أن مسلسل "روبي" دراما إنسانية شبابية، وعمل مميز من الناحية الإخراجية، بالإضافة إلى خصوصية القصة والسيناريو والحوار، وتضافر الجهود الإنتاجية المتعددة". وتابع -في حديث لمجلة "لها"-:  "العنصر المهم أيضاً في هذا العمل، كان مشاركة نخبة من النجوم في لبنان وسورية ومصر، وأنا بعد قراءة طويلة ومتعمقة وافقت على المشاركة، خاصة أن الدراما السورية تعاني حالة ركود هذه الأيام".

النجم السوري أضاف: ""هذا العمل جديد بنوعيته وضخامة إنتاجه، وتوافرت له أسباب النجاح، كما أنه يحاكي العلاقات الإنسانية من طمع وجشع وحب وكراهية وحزن، وقال: "بالطبع عمل من 90 حلقة يحتاج إلى إبداع وتقديم الأفضل دائماً".

مكسيم لفت إلى أن "هذه التجربة ممتازة، لأنها عبارة عن خليط عربي جميل أثمر عملاً شيّقاً يتابعه كلّ العرب بنكهات مختلفة، ضمن قالب العمل الواحد المتوازن بين النسخة المكسيكية الأصلية والأجواء العربية، وتابع: "أعتقد أن هذا العمل هو ثورة حقيقية في عالم الدراما العربية".