جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شفيق يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام»

الاربعاء 25 ابريل 2012 | 10:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
394
أحمد شفيق يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام»

قال مصدر مسئول في حملة الفريق احمد شفيق إنهم لن يستسلموا لقانون العزل السياسي، الذي صدق عليه المجلس الأعلى لقوات المسلحة أمس، الثلاثاء، وأنهم سيعقدون اجتماعا اليوم لبحث إجراءات مواجهة القانون لو تم تطبيقه على الفريق احمد شفيق.

وأضاف إن الحملة لم تتبين حتى الآن إن كان القانون سوف يؤثر على موقف الفريق شفيق القانوني للترشح للرئاسة أم لا، و في حالة تأثيره فإنها ستبحث في السبل القانونية للخروج من هذا المأزق، كما أنها ستصدر بيانا صحفيا و إعلاميا فور الوصول إلى حل نهائي، خاصة أن الفريق احمد شفيق حصل على رمزه الإنتخابى ظهر اليوم من لجنة انتخابات الرئاسة وهو رمز "السلم"؛ اى انه مستمر في حملته الانتخابية.

المسئول تابع أنهم في انتظار قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وإعلان القائمة النهائية للمرشحين في 26 إبريل الجاري، مؤكداً أن هذا القانون "ظالم وسيحرم الملايين من حق انتخاب شفيق"، وأن قانون العزل السياسي غير دستوري في ظل الحديث عن بطلان انتخابات مجلس الشعب.

كان المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة المشير حسين طنطاوي قد صدق مساء أمس الاثنين على قانون مباشرة الحقوق السياسية المعروف بقانون العزل السياسي.