جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفيد مبارك يأكل 72 قطعة سوشي في وجبه واحدة بالمعادي

الخميس 26 ابريل 2012 | 01:17 مساءً
القاهرة – Gololy
1261
حفيد مبارك يأكل 72 قطعة سوشي في وجبه واحدة بالمعادي

ما زال عمر علاء مبارك بائسا طوال الوقت، أسبوع كامل لم يجد فيه ما يفعله، ولو وجده لا يكون مستمتعا وهو يفعله إلا في حالة واحدة فقط، وعي عندما يشاهد مباريات كرة القدم خاصة الأوروبية.

عمر اقترح على أصدقائه –وفقا لما ذكرت جريدة عين الأسبوعية- الخروج في مكان مختلف، وفكر في مطعم Mori Soushi في المعادي، وبالرغم من أنه يعشق أكل السوشي، إلا أنه لم يكن يتوقع ما فعله.

حفيد مبارك بدأ يطلب 20 قطعة من الكاليفورنيا بالجمبر، والـPiece ee، وظل يطلب تدريجيا من قطع السوشي حتى وصل عدد قطع ما تناوله إلى 72 قطعة، لدرجة أنه شعر بمغص شديد.

أصدقاء عمر اندهشوا من تصرفه وسأله أحدهم معلقا: "أليست هذه كمية كبيرة جدا؟"، لكنه أجاب، إنه يشعر بالملل، ولا يجد ما يفعله.

عمر عموما في حالة إحساس بالملل والوحدة أحيانا، والهدوء الشديد الذي يسيطر على حياته في أحيان أخرى، وهو ما يعرفه أصدقاؤه عنه، بأنه دائما في حالة انتظار للأشياء السيئة والأحداث البطيئة، خصوصا أن والدته هايدي راسخ، لا تخرج معه كثيرا، فهي معظم الوقت في المنزل وتحاول أن تقضي الوقت في مشاهدة التليفزيون، وتحديدا المسلسل التركي الجديد "حريم السلطان" لكنها تمر هذه الأيام تحديدا بحالة ممزوجة بالحزن والشجن، خاصة مع اقتراب ذكرى وفاة ابنها محمد.