جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيونسيه تحصد لقب أجمل امرأة في العالم

الجمعة 27 ابريل 2012 | 02:59 مساءً
القاهرة - Gololy
849
بيونسيه تحصد لقب أجمل امرأة في العالم

 

حصدت المغنية الأمريكية بيونسيه نولز، لقب أجمل امرأة في العالم للعام الحالي، الممنوح من قبل مجلة «بيبول» الأمريكية، مُتفوقةً على العديد من نجمات الفن والغناء.

مجلة «بيبول» أكدت أن اختيارها لبيونسيه جاء لعدة أسباب، وقال: «بيونسيه حققت على مدار عمرها كثيراً من الأشياء، بما في ذلك الفوز بـ16 جائزة من جوائز جرامي، لكن ليس هناك أهم من دورها الجديد كأم لبلو إيفي».

بيونسيه – 30 عاماً - التي أنجبت طفلتها الأولى بداية العام الجاري، احتلت المرتبة الأولى في القائمة السنوية للمجلة الأمريكية لأجمل نساء العالم، تلتها الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا صاحبة الـ39 عاماً، ثم الممثلة الجنوب إفريقية تشارليز ثيرون صاحبة الـ36 عاماً.

الممثلة البريطانية ليلى كولينز – 23 عاماً – جاءت في المرتبة الرابعة، تلتها الممثلة الأمريكية الأكبر سناً في القائمة، مادلين ستو صاحبة الـ53 عاماً، ثم الممثلة الأمريكية كرستينا هندريكس صاحبة الـ36 عاماً، أعقبتها زميلتها صاحبة الـ31 عاماً ميشيل ويليامز.

المرتبة الثامنة احتلتها الممثلة الأمريكية باول باتون، وجاء خلفها المغنية الأمريكية ميرندا لامبرت، فيما تذيلت القائمة الأميرة البريطانية كاثرين دوقة كامبريدج وقرينة الأمير البريطاني ويليام.