جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتاة أسترالية تُفاجئ نجوى كرم

الجمعة 27 ابريل 2012 | 03:13 مساءً
القاهرة - Gololy
417
فتاة أسترالية تُفاجئ نجوى كرم

أسست فتاة أسترالية ذات أصول لبنانية، جمعية بمدينة سيدني الأسترالية تحمل اسم «نجوى كرم عنوان للبنان»، نسبة إلى النجمة اللبنانية نجوى كرم، الأمر الذي أسعدها كثيراً.

الفتاة الأسترالية كارلا غزال، فاجأت شمس الأغنية اللبنانية، وقامت بتأسيس تلك الجمعية التي تهدف إلى ربط الأستراليين ذوي الأصول اللبنانية بوطنهم الأم، وأكدت أن أغاني نجوى كرم ستكون إحدى الوسائل التي سيتم استخدامها لتحقيق هذا الهدف.

صاحبة الأصول اللبنانية، وجهت رسالة لنجوى كرم، وتم نقلها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قالت فيها: «اجتمعت مع رجل سياسي كبير في أستراليا زوجته لبنانية ولهما كلمة نافذة هناك، وهما متحمسان جداً للفكرة التي انطلقت على الأرض».

كارلا غزال، أضافت في رسالتها: «أنا لبنانية لكني لم أكن أعلم شيئاً عن بلدي الأم، إلى أن استمعت إلى أغنيات نجوى كرم وتابعتها، فشعرت بشيء في داخلي يحثني على رد الجميل بطريقة غير مباشرة، عبر إقامة هذه الجمعية».

ومن المعروف أن نجوى كرم، عضو لجنة التحكيم ببرنامج Arabs Got Talent، ترفض الغناء بأي لهجة عربية غير اللهجة اللبنانية، مؤكدةً على تقديرها واعتزازها بلهجة بلدها الأم.