جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة: أحلام دمها تقيل جداً..ولن أرد عليها

الجمعة 27 ابريل 2012 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
412
راغب علامة: أحلام دمها تقيل جداً..ولن أرد عليها

أعرب الفنان اللبناني راغب علامة، عن استيائه الشديد من التصريحات التي أطلقتها النجمة الإماراتية أحلام ضده، بعدما أكدت أنها كانت تقصد كل ما قالته له في برنامج Arab Idol، ولم تكن تمزح معه.

السوبر ستار، استنكر التصريحات التي قالتها أحلام مؤخراً، وقال لمجلة «زهرة الخليج»: «عندما طرحت إدارة mbc اسم أحلام أمامي لكي تكون معي في لجنة تحكيم آراب أيدول، وافقت عليها ولم يكن لديّ أي تعليق».

علامة أضاف: «لكني الآن، أتعجب من تصريحاتها الكثيرة والتي تتهجم فيها عليّ، خصوصاً في زهرة الخليج، عندما ذكرت أنها لما قالت لي في الحلقة قبل الختامية..اسكت..وإلا أخليهم يشيلونك بره الاستديو، لم تكن تمزح، وأنها كانت تعني كلامها».

الفنان اللبناني، تابع: «على الرغم من أنني لن أرد عليها، لكوني لا أحب النزول إلى هذا المستوى، إنما صدقاً كنت اعتقدها في البرنامج، عندما قالت لي، عم تمزح والموضوع هزار، حتى عندما قلت لها في الحلقة الختامية الله يعين زوجك عليك، كنت أضحك معها ولم أقصدها، وبعدني مفتكر الموضوع على مستوى الدعابة والمزح».

أبو خالد انتقد تصرفات الفنانة الإماراتية، وقال: «الواحد منا قد يقول لابنه إذا ما درست منيح راح كسّرلك أيديك، ونكون حينها بكلامنا نؤنب أولادنا، لذلك حينها بلعت مزحة أحلام، على الرغم من أنها كان دمها ثقيلاً جداً وغير مهضومة وغير لائقة، ومزحة غير محترمة».

وفي ختام تصريحاته لمجلة «زهرة الخليج»، أشار راغب علامة إلى أنه صُدم عندما قرأ تصريحات أحلام، وتأكيدها أنها كانت جادة في كلامها، وقال: «لو كنت أعلم أنها لم تكن تمزح حينها، لكان ردّي عليها على الهواء في البرنامج قوياً ولن تنساه طيلة حياتها».