جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي حريري: المرأة الجميلة قليلة الحظ

السبت 28 ابريل 2012 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
1561
مي حريري: المرأة الجميلة قليلة الحظ

في الوقت الذي أكدت فيه حبها للموضة ومتابعتها لها، لفتت الفنانة اللبنانية مي حريري إلى أن الموضة لا تختصر بالماركات، أو بقطع الملابس الباهظة.

حريري أوضحت رأيها في الموضة قائلة: «يمكن أن نجد الموضة في القطع الثمينة، وفي القطع الأقل ثمناً، لكن تختلف نوعية القماش، وأسلوب الخياطة، لذا من الممكن لأية امرأة مهما كان وضعها الاجتماعي، وميزانيتها أن تبدو دائماً وفق آخر موضة».

ورغم اعترافها بأن «الجمال» نعمة من الله، قالت مي إنه إذا خُيرت بين المال والجمال، لاختارت الجمال، وبررت ذلك بقولها: «أحتفظ بالمال طبعاً، لأنه، ومع الأسف، يستطيع أن يحقق لكِ كل تريدينه في هذا العالم المادي الذي نحن نعيش فيه».

الزوجة السابقة للموسيقار اللبناني ملحم بركات أشارت إلى أنها عانت كثيراً بسبب جمالها، وشرحت ذلك قائلة: «أعتقد أن المرأة الجميلة قليلة الحظ في الحياة، وتعاني كثيراً بسبب جمالها سواء كانت فنانة أم عاملة أو حتى مدبرة منزل، فغالباً ما تلاحقها المشاكل والإشاعات لاسيما في مجتمعاتنا العربية».

وعن تجرتها الشخصية قالت:«أنا، بالذات، عانيت كثيراً، ولا زلت أعاني من هذا الأمر، حتى أن زوج المرأة الجميلة غالباً ما يتحول، بعد فترة، إلى كتلة من العقد النفسية، وقد يخونها مع نساء أخريات ليثبت لنفسه وللآخرين أن جمالها أمر عادي، وأن لديه أيضاً معجبات كثر».