جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام الشوالي: جوارديولا صنع الكرة الحديثة

السبت 28 ابريل 2012 | 04:19 مساءً
القاهرة - Gololy
543
عصام الشوالي: جوارديولا صنع الكرة الحديثة

بعد إعلانه الرحيل رسمياً عن قلعة البلوجرانا، وجه المعلق التونسي عصام الشوالي، الشكر إلى الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة، على الفترة التي قضاها داخل النادي وعلى الانجازات التي حققها.

المعلق التونسي الشهير، قدم الشكر لجوارديولا على المتعة التي قدمها للملايين طيلة السنوات الماضية، وقال: «جوارديولا رجل صنع الكرة الحديثة، وابتكر المتعة في المستديرة، عبقرية من زمن آخر».

الشوالي أضاف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قدم برشلونة عبر 4 سنوات مع جوارديولا كرة قدم هجومية ممتعة واستثنائية بكل المقاييس أبهرت العالم، ووضعت الفريق الكتالوني الأفضل بفارق كبير عن كل الفرق المنافسة في القارة العجوز».

وفي ختام تغريدته على «تويتر»، قال الشوالي: «شكراً جوارديولا لكل ما قدمته في تاريخ البارسا, 13 بطولة في 3 مواسم»، وتابع: «بيب جوارديولا خسر شعره بسبب تدريبه للبارسا».

بيب جوارديولا، أعلن في مؤتمر صحفي أمس الجمعة 27 إبريل، عن رحيله نهاية الموسم الحالي، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي، وخسارته للقب الدوري الأسباني، وكشف النادي الكتالوني عن تعيين مساعده تيتو فيلانوفا مديراً فنياً بدلاً منه.

عصام الشوالي
عصام الشوالي