جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد نور يُفكر في الاعتزال

السبت 28 ابريل 2012 | 04:19 مساءً
القاهرة - Gololy
654
محمد نور يُفكر في الاعتزال

ترددت في الآونة الأخيرة أنباء عن اعتزال محمد نور، قائد اتحاد جدة السعودي، بنهاية الموسم الكروي الحالي، لإتاحة الفرصة للاعبين الشباب ولكثرة الإصابات التي تعرض لها، والتي كان آخرها تعرض ضلعين من ضلوعه للكسر.

مصادر مقربة من قائد المنتخب السعودي السابق، أكدت أن نور يُفكر جدياً في اعتزال كرة القدم، عقب انتهاء البطولة الآسيوية الحالية، لكثرة الإصابات وإعطاء الفرصة للاعبي الاتحاد الشباب، الذي يتوقع المراقبون أن يكون لهم مستقبل باهر.

اللاعب الذي لقبه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بـ«الأسطورة الحية»، ينوي أخذ قسط من الراحة والتفرغ لأسرته بعد الاعتزال، لمدة عام كامل، على أن يعود بعد ذلك للدخول في المجال الرياضي إما كإداري أو مدرباً لأحد المدارس في نادي الاتحاد.

عيد الجهني المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وعدد من أعضاء الشرف بالنادي، وعدوا محمد نور بالتكفل بكافة تفاصيل مباراة اعتزاله، وجلب فريق عالمي لملاقاته مثل برشلونة أو مانشستر يونايتد، وذلك وفقاً للمصدر المقرب من اللاعب.

يُذكر أن محمد نور – 34 عاماً – أحد أبرز لاعبي الوسط السعوديين، فعلى الصعيد الدولي شارك في كأس القارات 1999، وساهم في تتويج المنتخب السعودي لكأس آسيا 2000، بالإضافة إلى مشاركته في كأسي عالم 2002 و2006.

وعلى الصعيد المحلي، حصد العديد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أسيا، وكأس الكئوس الأسيوية، لقب الدوري السعودي ست مرات، والكأس مرتين، وكأس الملك مرة، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال العرب، وبطولة الأندية الخليجية، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم للأندية 2005.