جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريكاردو كاكا أول رياضي يتخطى الـ10 مليون

السبت 28 ابريل 2012 | 04:51 مساءً
القاهرة - Gololy
655
ريكاردو كاكا أول رياضي يتخطى الـ10 مليون

بالرغم من تراجع مستواه بشكل كبير منذ فترة، وتحميل الجماهير له مسئولية خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا، إلا أن البرازيلي ريكاردو كاكا نجم ريال مدريد الأسباني، أكثر الرياضيين شعبية، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

نجم إيه سي ميلان الإيطالي السابق، بات أول رياضي يتخطى عدد مُعجبيه على «تويتر» حاجز الـ10 مليون، الأمر الذي أسعده كثيراً، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: «شكراً لكم، سأقوم بعمل تويت للاحتفال».

صانع ألعاب النادي الملكي، وصف نفسه على «تويتر» بأنه «مسيحي، زوج وأب يعشق كرة القدم»، ووضع صورة شخصية له، ثم قام بشكر جماهيره ومُعجبيه الذين قاموا بتهنئته بعيد ميلاده الثلاثين الأحد الماضي، بالإضافة إلى جميع نجوم الرياضة في العالم الذين هنئوه على موقع التواصل الاجتماعي.

ومن نجوم الرياضة الذين يحظوا بشعبية كبيرة على «تويتر»، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، حيث أنه كسر حاجز الـ9 مليون مؤخراً، وفي كرة السلة، وصل عدد مُعجبي اللاعب المعتزل شاكيل أونيل، إلى 5.5 مليون متابع.

يُذكر أن المغنية الأمريكية ليدي جاجا، ومغني البوب الكندي جاستن بيبر، يتصدران قائمة أشهر 100 شخصية عالمية تحظى بشعبية على «تويتر»، حيث أن عدد معجبيهم ومتابعيهم على الموقع وصل إلى 20 مليون معجب.