جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد: لم أفبرك حلقة الجن.. ومن يراني مستفزة لا يشاهدني

الاثنين 30 ابريل 2012 | 10:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
1363
ريهام سعيد: لم أفبرك حلقة الجن.. ومن يراني مستفزة لا يشاهدني

في أول حديث لها بعد عرض حلقة برنامج "صبايا الخير" التي عرضت فتاة قيل إنها ممسوسة من الجن، أكدت المذيعة المصرية ريهام سعيد أن الحلقة لم تكن مفبركة، وذلك ردا على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها.

ريهام قالت إن السحر والدجل أشياء موجودة بالفعل في مجتمعنا، والسحر مذكور في القرآن ولا يستطيع أحد أن ينكره، ومن ينكره ينكر ما ذكره الله سبحانه وتعالى، أما الدجل فموجود بكثرة، مشيرة إلى أن حلقاتها تهدف إلى توعية المشاهدين.

المذيعة ردت –في حوار لها مع مجلة اليقظة- على الانتقادات التي توجه لها بأنها مستفزة، بقولها: "من يشعر بالاستفزاز فعليه ألا يشاهد برنامجي، فهل هناك من يجبرهم على الجلوس لمشاهدة برنامج يستفزهم؟".

وعن ردة فعلها تجاه الهجوم على الحلقة التي حلت فيها فتاة تبكي دما، وتقول إنها ممسوسة، قالت: "عرفت أن الأمر وصل إلى حد السباب والقذف من البعض، لكن أنا عن نفسي لم أنبته لهذا السباب ولا يهمني بل تعودت عليه، ولو نظرت لمن ينتقدونني ويسبونني فستجدهم محدودين ويجلسون خصيصا على فيس بوك ليفعلوا هذا لذلك لا أشغل بالي بهم".

ريهام أكدت أن الحلقة لم تكن مفبركة، نافية أن تكون الفتاة تعاني من مرض نادر الحدوث وليس مسا من الجن، مشيرة إلى أنها ليست بحاجة إلى فرقعة إعلامية ولا شهرة.