جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري: دينا تخاف مني ولن أرد عليها لأنها «رقاصة»

الثلاثاء 01 مايو 2012 | 01:40 مساءً
القاهرة – Gololy
2139
سما المصري: دينا تخاف مني ولن أرد عليها لأنها «رقاصة»

صرحت الفنانة المثيرة للجدل سما المصري أن الراقصة دينا خافت من منافستها بعد أن قدمت سما في فيلم "مجانين نص كم" استعراضا راقصا صاحب أغنيتها "أحمد يا عمر"، مشيرة إلى أن دينا هاجمتها وهي لم تريد أن ترد عليها لأنها راقصة وليست مطربة.

سما قالت: "هي التي بدأت الكلام عني والتصريحات ضدي، لأنها في البداية كانت قلقة مني كثيراً، خصوصاً أنها كانت تظن أنني راقصة وسوف أكون منافسة لها، ولهذا تعجبت من مهاجمتها لي والحديث عني بشكل سيِّئ".

بداية الخلاف قالت عنه سما –في حوارها مع مجلة لها في عددها الأخير-: "منذ مشاركتي في بطولة فيلم «مجانين نص كوم»، الذي كانت مشاركة فيه أيضاً الراقصة دينا، وخلال أحداث الفيلم قدمت أغنية «أحمد يا عمر» التي حققت نجاحاً كبيراً وقتها، وكنت أرقص وأنا أغنيها، وتساءل الجميع لماذا لم ترقص دينا؟".

الفنانة أضافت: "ظنت دينا أنني سوف أسحب البساط من تحت قدميها، فبدأت تصرح ضدي بكلام غير لطيف وعندما سألوها عني قالت لهم من سما؟ أنا لا أعرفها أبداً، ولا أعرف أحداً بهذا الاسم، وهي وقتها كانت تعرفني جيداً، خصوصاً أنني كنت أشاركها بطولة الفيلم".

سما أشارت إلى أنها لم ترد على تصريحات واتهامات دينا عندما عرفت أنها تتحدث عنها بشكل سيء، وقالت: "واجهني البعض بالسؤال عنها قلت: طالما هي لا تعرفني لن أرد عليها، لأنها تجاهلتني. وقلت هي ليست مثلي لكي أرد عليها، هي راقصة وأنا مطربة لهذا هاتوا لي مطربة لكي أرد عليها".