جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بروك ليسنر يعتدي على تريبل إتش بحركة «كامورا»

الاربعاء 02 مايو 2012 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1023
بروك ليسنر يعتدي على تريبل إتش بحركة «كامورا»

بعد محاولته لتهدئة الأجواء، إلا أن المصارع الأمريكي العائد بقوة إلى WWE بروك ليسنر، اعتدى على تريبل إتش المدير التنفيذي للاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية، ونفذ حركة «كامورا» التي كادت أن تُُصيبه بإعاقة مؤقتة.

ليسنر تفاجأ أثناء وجوده في حلبة المصارعة، بعد توقيعه لعقد العودة من اتحاد فنون القتال المتنوع UFC إلى WWE، بصعود المصارع تريبل إتش إلى الحلبة، ودخلا في مناقشة ساخنة، قبل أن تتطور إلى تشابك بالأيدي.

تريبل إتش، قال لليسنر أمام الجماهير: «أنا هنا لأقوم بعمل الأشياء التي لا يستطيع غيري القيام بها، لن تحصل يا ليسنر على أي من الامتيازات التي وعدك بها جون، لن تكون هناك طائرة خاصة تنتظرك حيث تذهب أو سيارة ليموزين تنقلك من مكان إلى آخر».

المدير التنفيذي للاتحاد، أضاف: «الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية سيكون مُلزم فقط بالعقد الذي يضعه تريبل إتش، ليس أكثر ولا أقل، أنا أريد ليسنر في الاتحاد، أرحب بعودته، كما أن الجماهير تريد مشاهدة إعادة للنزال بينك وبين جون سينا أو مواجهة جديدة مع سي أم بانك أو راندي أورتن، ولكن في إطار العقد المبرم بيننا».

وبالرغم من المحاولات التي بذلها تريبل إتش لتلطيف الأجواء، إلا أن بروك ليسنر اعتدى عليه بقوة وحاول كسر ذراعه، بعدما نفذ حركة «كامورا»، قبل أن يتدخل المصارعين لإنقاذ المدير التنفيذي في آخر لحظة.