جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا يُضرب عبد الفتاح الجريني عن الزواج؟

الخميس 03 مايو 2012 | 10:40 صباحاً
القاهرة – Gololy
1134
لماذا يُضرب عبد الفتاح الجريني عن الزواج؟

كشف الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني أخيرا عن سر عزوفه عن الزواج حتى الآن، حيث أكد أنه لا يفكر في نفسه في الوقت الحالي، وأنه يرجئ زواجه بعد أن ينتهي من تجهيز أخواته البنات.

الجريني قال: "لا أفكر في الارتباط والزواج الآن، فأنا أكبر إخوتي، وأريد أن أزوج أخواتي البنات أولا، وأنا المسؤول عنهم خصوصا بعد وفاة والدي، فعندما أزوجهم سأفكر في نفسي بعدها".

الفنان أضاف: "أنا مغربي وأعتبر نفسي ابن مصر، وأفكر في الاستقرار بشدة، فأختي تخرجت في الكلية وستعمل صحفية، ولن أجد لها مكانا أفضل من مصر لكي تتعلم فيه الصحافة بشكل جيد، إضافة إلى أن والدتي تريد المجيء إلى مصر لترى ماذا أفعل هنا، ودائما ما تعتقد أن السر وراء استقرار هنا هو ارتباط عاطفي أو شيء من هذا القبيل".

الجريني أشار إلى أنه لا يعتبر نفسه مختلفا عن باقي المطربين، ولكن الناس تراه كذلك، بينما البعض يراه خارج عن المألوف، أما هو فيقول عن نفسه –في حوار لجريدة وشوشة الأسبوعية-: "أنا أعبر عن جزء من جيل الشباب، فمن غير المنطقي أن يعبر شخص تخطى حاجز الـ50 أو الـ60 عن جيل جديد من الشباب وجمهوره الذي كان يسمعه أصبح كبيرا ولا يصله ما يقوله".

الفنان أضاف: "مثلي الأعلى منير وعمرو دياب، ونجاحهما جزء منه هذا الاختفاء عن الأضواء، وكذلك تركيزهما أكثر في عملهما، وهناك من يفسر ذلك بشكل خاطئ، ويعتقد أن عدم الاختلاط والظهور في المناسبات العامة نوع من أنواع الغرور وهذا غير حقيقي".