جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سول كامبل يُعلن اعتزاله

الخميس 03 مايو 2012 | 11:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
659
سول كامبل يُعلن اعتزاله

بعدما فشل في إيجاد نادٍ جديد ينضم له هذا الموسم، أعلن سول كامبل مدافع منتخب إنجلترا وتوتنهام وأرسنال السابق، اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي، أمس الأربعاء 2 مايو.

كامبل كان قد فشل في الانتقال إلى أي نادٍ، بعدما رفض آلان باردو المدير الفني لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي، التجديد له نهاية الموسم الماضي، مُفضلاً الاعتماد على المدافع الأرجنتيني فابريتسيو كوديتشيني، مما دفع اللاعب لإعلان اعتزاله، عقب مسيرة طويلة امتدت لعقدين من الزمن في الكرة الإنجليزية.

قائد توتنهام السابق، حقق العديد من الألقاب خلال مسيرته الرياضية، ومنها لقب الدوري الإنجليزي مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين مع الأرسنال، وكان ضمن تشكيلة المدفعجية التي نهت موسم 2003/2004 دوي أي هزيمة، قبل أن يلعب لنوتس كاونتي وبورتسموث الذي حمل شارة قيادته، وأحرز معه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في 2008.

صاحب الـ37 عاماً، الذي آثار ضجة كبيرة أثناء انتقاله من توتنهام إلى أرسنال، لعب 646 مباراة محلية مع خمسة أندية إنجليزية، خلال الفترة من 1992 حتي 2011، كما أنه شارك في 73 مباراة مع منتخب إنجلترا، بالإضافة إلى مشاركته في نهائيات كأس ثلاث مرات، ومثلهما في بطولة أوروبا.

سول كامبل
سول كامبل