جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. محمد شبانة لشوبير: بلاش شغل النسوان

الخميس 03 مايو 2012 | 01:01 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
1071
بالفيديو.. محمد شبانة لشوبير: بلاش شغل النسوان

شن الإعلامي المصري محمد شبانة، هجوماً حاداً على أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، خلال برنامجه اليومي على قناة «ميلودي سبورتس»، بعدما نشر أحد المواقع الإلكترونية التي يشرف شوبير عليها، تقريراً يُفيد بأن هناك أزمة مالية تُعاني منها القناة الفضائية التي يعمل بها.

شبانة أعرب عن استيائه الشديد من شوبير، خلال حلقة أمس الأربعاء 2 مايو من برنامجه «خاص جداً مع شبانة»، مؤكداً أن قناة ميلودي لا تمر بأي أزمة مالية كما أُثير مؤخراً عبر أحد المواقع، وقال: «قناة ميلودي سبورتس نجحت أنها تسحب البساط من تحت أقدام الاستوديوهات التحليلية في مصر كلها».

مقدم البرامج السابق بقناة مودرن سبورت، أضاف: «عايز أقول لشوبير أن أنت عندك أزمة مالية في مودرن، وأغلقت القناة بتاعتك، لأن ملهاش قيمة عند المعلن، ولو لها قيمة أو دخل، السيد محمد الأمين مالك القناة، مكانش أغلقها تماماً نفاها من على الوجود، وضمك على مودرن سبورت، وخفض مرتبك زي ما عرفنا بنسبة كبيرة، ومش حابب أتكلم في أرقام أو أقول كام عشان عيب».

محمد شبانة أشار إلى أن قناة مودرن تُعاني من أزمة مالية طاحنة، وخفضت العمالة بها والمرتبات، وقال: «عايز أقول لشوبير أهدى وأكبر ولما تيجي تتكلم في أي قضية الراجل يواجه ما يعملش زي النسوان من تحت الترابيزة، ويحاول يتكلم بالطرق اللي أحنا شايفينها دي عشان عيب».

الإعلامي المصري، تابع نقده لشوبير قائلاً: «لا لفلول اتحاد الكرة، ولن أوافق أنا عن نفسي وسأحارب بقوة، مش أنت بس أي حد أنت أو سحر الهواري أو أحمد مجاهد أو كرم كردي، كل الناس دي لن أوافق على الإطلاق مهما يحدث، أن أنتوا ترجعوا تاني تديروا اتحاد الكرة المصري، وهاني أبو ريدة الاستثناء الوحيد».

يُذكر أن محمد شبانة قد دشن حملة منذ فترة ليست بالطويلة، عبر برنامجه «خاص جداً مع شبانة»، تحت عنوان لا لفلول اتحاد الكرة، أكد خلالها على رفضه القاطع لترشح أي المسئولين السابقين بالجبلاية في الانتخابات القادمة، وتحديداً الإعلامي أحمد شوبير.