جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«بوسة» الأمير ويليام لزوجته ترفع معنويات البريطانيين

الخميس 03 مايو 2012 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
596
«بوسة» الأمير ويليام لزوجته ترفع معنويات البريطانيين

ذكرت دراسة حديثة أن البريطانيين اختاروا القبلة التي تبادلها الأمير وليام وكيت على شرفة قصر باكنجهام بعد زفافهما العام الماضي، كأفضل لقطة تلفزيونية رفعت معنوياتهم في العقد الماضي.

صحيفة "ديلي اكسبريس" قالت إن مشهد فوز منتخب بريطانيا بكأس العالم للرجبي عام 2003 في اللحظة الأخيرة حل في المرتبة الثانية، تلاه مشهد دخول مهاجر غير شرعي إلى منزل ديل بوي ورودني، بطلي المسلسل الكوميدي "الحمقى والخيول فقط"، عام 2002 المرتبة الثالثة.

وأضافت أن مشاهد الغرام بين عارضة الأزياء جوردان والمغني بيتر أندريه في برنامج مسابقات تلفزيون الواقع "أنا من المشاهير" عام 2004، حلت بالمرتبة الرابعة، فيما حل مشهد أول ظهور للمغنية سوزان بويل في برنامج مسابقات الهواة عام 2008 في المرتبة السابعة.

الدراسة أشارت أيضاً إلى أن البريطانيين اختاروا برنامج المواهب التلفزيوني المفضل لديهم، والمسلسل التلفزيوني إيمرديل مسلسلهم المفضل من بين المسلسلات التي تعرضها القنوات التلفزيونية البريطانية.

ووجدت أن المناسبات الكبرى، مثل حفلات الزفاف الملكية، لا تزال تحظى على الاهتمام الأكبر للبريطانيين وتجعلهم يتسمرون أمام شاشات التلفزيون في بيوتهم، وأن واحداً من كل ثلاثة منهم يفضّلون البث المباشر على البرامج المسجلة مسبقاً.