جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجدي عبدالغني: العاهرة بـ100 دولار..وعبدالعزيز يرد: «كلام وسخ»

الجمعة 04 مايو 2012 | 03:34 مساءً
القاهرة - Gololy
709
مجدي عبدالغني: العاهرة بـ100 دولار..وعبدالعزيز يرد: «كلام وسخ»

فجر مجدي عبد الغني الإعلامي المصري بقناة «مودرن»، مفاجأة من العيار الثقيل خلال حلقة الأمس من برنامجه «السادسة مساء»، بعدما أكد صحة الأنباء التي ترددت بشأن وجود «عاهرة» في فندق إقامة المنتخب الأوليمبي المصري بكوستاريكا.

نجم النادي الأهلي المصري السابق، أكد في حلقة الأمس الخميس 3 مايو من برنامجه الأسبوعي، أن هناك سيدة مغربية اقتحمت فندق إقامة بعثة المنتخب الأوليمبي، وطلبت الحصول على 100 دولار من أحد أعضاء الجهاز الفني.

عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري السابق، أضاف أن الأزمة بين العاهرة وأحد أعضاء الجهاز الفني، كانت في بهو الفندق وتدخل باقي أعضاء المنتخب، لإنهاء الموقف سريعاً، وهذا ما أكد عليه علاء شاكر أخصائي التأهيل، الذي تمت إقالته مؤخراً.

وفي نفس السياق، نفى علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأوليمبي، الاتهامات الموجهة إلى الجهاز الفني، وأكد على أنه لا يجب النظر إلى الخلف، وطالب اتحاد الكرة إعادة النظر في قرار إقالة علاء شاكر، لاحتياج الفريق إلى جهوده خلال الفترة القادمة.

وعن الاتهامات التي وجهت إلى هاني رمزي، المدير الفني للمنتخب، بشأن حصوله على عمولات من شركة سويسرية، رفض عبد العزيز توجيه تلك الاتهامات لهاني، ووصف الحديث في هذا الموضوع بـ«كلام وسخ».

يُذكر أن معسكر المنتخب الأوليمبي، الذي يستعد لأولمبياد لندن بكوستاريكا، قد شهد العديد من التجاوزات، أبرزها العاهرة التي ذهبت لمعسكر المنتخب بصحبة أحد أفراد الجهاز الفني، بالإضافة إلى تورط بعض أفراد الجهاز الفني والإداري في الحصول على مبالغ مالية من أحد المسئولين في الإمارات خلال معسكر دبي.