جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة للبنات: كن خادمات لأزواجكن وأسركن

السبت 05 مايو 2012 | 11:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
402
أصالة للبنات: كن خادمات لأزواجكن وأسركن

أعربت الفنانة السورية أصالة عن استيائها من افتخار بعض الفتيات الصغيرات بأنهن لا يساعدن أمهاتهن في أمور المنزل، أو اعتبار بعض السيدات دخول المطبخ نوع من الإهانة!.

أصالة ترى أن أمور المنزل والمطبخ أشياء ضرورية في حياة الأنثى، ووجهت رسالة للبنات دعتهن من خلالها للاهتمام بهذه الأمور قالت فيها: « فتشن كثيراً عن الأشياء الصغيرة لأنها هي التي تسعد، فتفاصيل بيوتنا هي التي تخلق منا ستات طيبات ومحبوبات، واهتمامكن بتفاصيل الحياة الصغيرة يفرغ طاقة الأنوثة وينميها».

الفنانة السورية أوضحت مدى تمتعها أثناء القيام بهذه الأمور المنزلية قائلة: « يا سيدتي: مهما كانت وظيفتك، ففي هذه الحياة مطلوب منك أن تكوني زوجة وأماً وأختاً، فأخي يسعد عندما أحضر له فنجان القهوة بيدي وأعطيه له، كان من الممكن أن أجعل الخادمة تحضره له، ولكني واثقة أني عندما أعده بنفسي، وأعطيه له سيحبني أكثر».

زوجة المخرج والمنتج طارق العريان أضافت:«أيضاً كل التفاصيل الصغيرة المتعلقة بزوجي أنا التي أقوم بها ولو حتى كانت مسح حذائه، ولا أخجل من أن أقول أنني خادمة له، أيضاً في منزلي لا أحد يطهو غيري، لأنني متأكدة أنه حتى لو كان الطباخ أمهر مني فإن رائحة طعامي ومذاقه سيكونان مختلفين فقط لأني من أعددتهما».

أصالة ختمت رسالتها بالقول: «هذه التفاصيل تسعدني جداً، وتجعلني أشعر أنني إنسانة، وأنني أستحق منهم كل هذه المحبة، ويجب أن نقتنع أن هذه الخدمات البسيطة لعوائلنا ولبيوتنا ستنمي أنوثتنا، وتجعلنا نشعر أننا «بني آدميين» أبسط وأرقى بكثير».