جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي يصطحب «4 عاهرات لـ6 ساعات»!

السبت 05 مايو 2012 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
493
ماريو بالوتيلي يصطحب «4 عاهرات لـ6 ساعات»!

استمراراً لسلسلة فضائحه المتواصلة، قام الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، باصطحاب أربع عاهرات إلى منزله، وظلا معه لمدة ست ساعات، قبل لقاء فريقه الهام أمام نيوكاسل ضمن الجولة قبل الأخيرة من البريميرليج.

صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، ذكرت أن نجم السيتيزن اصطحب فتيات إلى منزله، وقالت: «4 فتيات دخلن الساعة 1:45 بعد منتصف الليل إلى منزل بالوتيلي، وخرجن منه الساعة 7:45 صباحاً»، وهو ما أكده جيرانه، حيث قالوا: «الفتيات خرجن صباحاً بحالة غير طبيعية من منزل بالوتيلي».

«ذا صن» تابعت: «الفتيات أتين من وكالة (ماكنزي إسكورت) حيث تم دفع مبلغ 245 باوند لكل فتاة لمرافقة بالوتيلي»، مُضيفة: «الوكالة أرسلت 4 فتيات إلى منزل ماريو في وقت متأخر من الليل، لقد أمضين سهرة ممتعة معه ومع أصدقائه».

وفي الختام قالت الصحيفة الإنجليزية نقلاً عن الوكالة: «عادة الفتيات لا يعملن بعد الثانية فجراً، ولكن كانت حالة استثنائية هذه المرة لأن الزبون شخص مشهور، فإحداهن غادرت عند الساعة الخامسة أما الأخريات فقد بقين لساعات إضافية».

وقد انتشرت أنباء في الأيام القليلة الماضية عن قُرب انفصال المشاغب ماريو بالوتيلي، عن صديقته عارضة الأزياء الإيطالية رافاييلا فيكو، بعد أن كشفت صحيفة «ذا صن» عن خيانة لاعب المان سيتي لها مع عاهرة النجوم جينفير تومسون، صديقة الإنجليزي واين روني السابقة.